المصري يواصل إستعداداته لفيوتشر.. ويوافق على إعارة ثنائي الشباب للمنصورة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة فيوتشر المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثامن برصيد 19 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 لقاءات ، بينما يحتل فيوتشر وصافة ترتيب جدول المسابقة برصيد 30 نقطة ، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 لقاءات دون هزيمة.

يذكر أن المصري لم يحقق الانتصار علي فيوتشر خلال ثلاث مباريات جمعت بينهما ، حيث تعادلا سويا بهدف لمثله في الدور الأول بالموسم الماضي قبل أن يفوز فيوتشر في الدور الثاني بهدف نظيف ، كما تعرض الفريق البورسعيدي للهزيمة خلال لقاء جمع بينهم في كأس الرابطة بالنسخة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وعلي جانب آخر وافق مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل ابو علي، على العرض المقدم من نادي المنصورة للحصول على خدمات الثنائي كريم علاء ومحمد الجمل لاعبي فريق المصري ” 1999″ والمقيدين في صفوف الفريق الأول.

صرح بذلك محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين ، مضيفًا أن تلك الخطوة تهدف إلى منح اللاعبين فرصة الاحتكاك القوي بالدوري الممتاز “ب”  خاصة وأنها انضمامها سيكون لفريق بحجم وقوة وجماهيرية نادي المنصورة صاحب التاريخ الكبير ، مؤكدًا أن النفع سيعود على كلا الناديين وكذلك على اللاعبين اللذين يعدان من العناصر الواعدة داخل النادي المصري.

على صعيد آخر وفي إطار التعاون المثمر بين ناديي المصري والمنصورة تم الاتفاق بين الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق ونظيره بنادي المنصورة على إقامة مباراتين وديتين بين فريق الأمل بكلا الناديين ،حيث سيستضيف النادي المصري يوم الخميس المقبل المباراة الأولى ،فيما سيستضيف نادي المنصورة المباراة الأخرى خلال الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى