هجوم حاد على إليسا عقب وصولها إلى السعودية لإحياء حفلها الليلة

تواجه الفنانة اللبنانية إليسا، بعض الانتقادات من متابعيها لإحياءها حفلاً غنائياً، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

جاء ذلك بعدما وصلت الفنانة اللبنانية إليسا إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لإحياء حفلها الأون لاين اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفى نفس السياق نشرت منصة بنش مارك، فيديو لوصول الفنانة إليسا الرياض، عبر حسابهم الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” والاستمرار في إقامة الحفلات، مما جعل بعض الجمهور ينتقد الأمر، بسبب الأحداث الجارية الذى يعانى منها الشعب الفلسطيني نتيجة القصف المستمر من قبل عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي، وما ترتب عليها من قتل واستشهاد الأطفال والنساء والرجال وأيضاً الشيوخ.

وكانت قد لاقت الفنانة إليسا بعض التعليقات التي تحمل الانتقادات الموجهة لها من خلال الحساب الرسمي لبنش مارك، بموقع إنستجرام”، وجاءت التعليقات كالآتي”:هي السعودية من كوكب آخر ولا سمعتم ولا شايفين ولا حاسين؟!، وأيضًا أضاف البعض: عار عليكم والله اخواتكم يقتلون في فلسطين وأنتم تقيمون الحفلات.

كما جاء تعليق آخر: لاحول ولا قوة إلا بالله تربينا على عندما يكون هناك عزاء عند أحد الجيران فلا أحد يرفع صوته ولا أحد يشغل المذياع أو التلفاز وذلك مراعاة لحرمة الميت، فكيف تفعلون ذلك وتقيمون الحفلات علنا ودماء إخواننا تسيل وجروحهم تنزف؟ وأضاف التعليق:” هناك شهيد يرتقي كل 5 دقائق، إذا قلتم بأن هذه عقود والتزامات فاستتروا، لا داعي للبث المباشر ولا للنشر الإلكتروني مراعاة لمصاب إخواننا الذي هو مصاب لكل ذي قلب وعقل وإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى