الرئيس السيسي: نقوم بدور إيجابي في احتواء التصعيد بغزة ووقف نزيف الدم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تقوم بدور إيجابي في احتواء التصعيد الموجود بقطاع غزة ومحاولة تهدئة الأمور والوصول إلى وقف الصراع وإطلاق النار ونزيف الدم.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني، “نسعى جاهدين بالتعاون مع الأصدقاء والأشقاء والشركاء لاحتواء التصعيد ومساندة المدنيين في قطاع غزة بالمساعدات التي هم في أمس الحاجة إليها الآن”.

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر عبر تاريخها القديم والحديث لم تتجاوز حدودها، وكل أهدافها أن تحافظ على الأرض والعرض دون أن تمس بأي ضرر، لافتا إلى أن الجيش المصري بقوته وكفاءته هدفه حماية مصر وأمنها القومي دون تجاوز.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني وإجراءات رفع الكفاءة القتالية وتطويرها وتزويدها بأحدث نظم التسليح لتمكينها من القيام بمهامها القتالية وحماية الحدود المصرية في الاتجاه الاستراتيجي.

ورافق الرئيس السيسي، خلال جولته التفتيشية، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى