تعديلات كبيرة فى تشكيل الزمالك أمام النصر بالبطولة العربية

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، على التركيز على الجمل التكتيكية في التدريبات الأخيرة قبل مباراة النصر السعودي المقرر إقامتها مساء غد الخميس في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في السعودية.

‏وركز أوسوريو خلال التدريبات الأخيرة على بعض الجمل التكتيكية وفرض الرقابة اللصيقة على لاعبي الفريق النصر، خاصة نجومه الكبار المهاريين في مقدمتهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومفاتيح لاعب الفريق السعودي.

وحذر أوسوريو لاعبي الزمالك من التهاون في القيام بواجباتهم الدفاعية حتى لا تحدث ثغرات في دفاع الفريق ما يصيب مرماه بهدف مبكر قد يفسد حساباته ويؤثر سلبيا علي طريقة لعب الفريق.

‏ويسعي أوسوريو لإجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق أمام النصر، حيث يدفع ببعض اللاعبين الذين لم يبدأ بهم المبارة الماضية أمام الشباب السعودي، حيث من المتوقع أن يبدأ باللاعب حسام عبدالمجيد في قلب الدفاع بجوار حمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني والدفع بأصحاب الخبرات الكبيرة محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وعماد نبيل دونجا في خط الوسط بجانب سيد نيمار مع سيف الدين الجزيري في الهجوم.

ولم يحدد الجهاز الفني موقف إبراهيم نداي من المشاركة رغم سلامته وشفائه من الإصابة، ولكن حرص الجهاز الفني على سلامة وعدم المجاذفة وسيتحدد موقفه من المشاركة في التدريب الأخير و قبل بداية المباراة بوقت قليل.

‏ويركز أوسوريو على اللاعبين أصحاب الخبرات للمشاركة في التشكيل أمام النصر السعودي خاصة أن أصحاب الخبرات لديهم ثقة كبيرة في المباريات الكبيرة وفي مواجهة نجوم العالم الكبار أمثال رونالدو وساديو ماني ولديهم الخبرات في المباريات الثقيلة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد عبدالرحيم “إيشو” – إبراهيما نداى – محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى