حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحى الموسم المقبل

تحدث مصدر بنادي الزمالك عما تردد في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع مسؤولي نادي بيراميدز، لضم رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول اقتراب رمضان صبحي من الانتقال لفريق الزمالك.وقال المصدر الزملكاوي، إن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات لضم رمضان صبحي من بيراميدز، كما تردد.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك يتطلع حاليًا لحل أزمة إيقاف القيد، حتى يتسنى له التفاوض أو إتمام صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة تقدم الزمالك بعرض رسمي لضم مصطفى العش مدافع غزل المحلة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر إن مصطفى العش ضمن المرشحين للانتقال إلى صفوف الزمالك بالفعل.وتابع المصدر قائلًا، إن مصطفى العش تم عرضه على مسؤولي الزمالك من قبل أحد وكلاء اللاعبين.

وشدد المصدر على أن الزمالك حتى هذه اللحظة لم يرسل عرضا رسميا لغزل المحلة بهدف شراء مصطفى العش.وعن السبب وراء ذلك، قال المصدر الزملكاوي إن السبب له شقان الأول هو عدم رفع عقوبة إيقاف القيد بعد التي يعاني منها الزمالك، والثاني هو عدم توافر السيولة المالية في خزينة النادي لشراء اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى