إحالة أوراق عامل وعشيقته إلى المفتي لقتلهما الزوج في سوهاج

قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء إحالة أوراق عامل وعشيقته إلى فضيلة المفتي لاتهامهما بقتل الزوج وإلقاء جثته في نهر النيل بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج ليخلو لهما الجو.

كما قررت المحكمة تحديد جلسة 23 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار بأمانة سر محمد فاروق هاشم. تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز البلينا عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة ملقاه فى المياه بنهر النيل داخل برميل، وعلى الفور انتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة أن الجثة طافية على المياه، وتم انتشالها وبها عدة إصابات بالرأس.

وكشفت التحريات أن الجثة لشخص يدعى ع م ح عامل وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهمين هما ض أ ح والمتهمة ف ع س وراء ارتكاب الواقعة بسبب وجود علاقة عاطفية بينهما فقررا التخلص من زوج المتهمة الثانية وقاما باستدراجه إلى أحد الأماكن وانهالا عليه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة وعندما تأكدا من وفاته وضعا جثته فى برميل وألقيا بها فى المياه حتى لا يشك أحد فى أمرهما، وتم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى