محافظ القاهرة: امتحانات الفصل الدراسي الثاني من ٦ إلى ٢٣ مايو المقبل

اعتمد خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم السبت جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من ٦ إلى ٢٣ مايو المقبل.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب ، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم في سهولة ويسر.

وقال أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت ٦ مايو حتى الأربعاء ١٠ مايو، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس ١١ مايو حتى الثلاثاء ١٦ مايو ، وامتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله في الفترة من السبت ٦ مايو حتى الأربعاء ١٠ مايو،

وامتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله في الفترة من الخميس ١١ مايو حتى الثلاثاء ١٦ مايو ، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس ١١ مايو حتى الثلاثاء ١٦ مايو.

وبالنسبة لامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية ستكون من الأربعاء ١٧ مايو حتى الثلاثاء ٢٣ مايو ، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت ٦ مايو حتى الأربعاء ١٧ مايو .

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه سيتم امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومي الأربعاء الموافق ٣ مايو والخميس ٤ مايو ، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى