ads
ads
رياضة

كولر يعيد ثنائية متولي وربيعة لتشكيل الأهلي أمام البنك في الدوري

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على الدفع بمحمود متولى مدافع الفريق فى مباراة البنك الأهلى لقيادة خط الدفاع بجوار زميله رامى ربيعة.
ويأتي هذا القرار بعدما شارك خالد عبد الفتاح الوافد الجديد للفريق في مركز المساك بجوار رامى ربيعة فى مباراة الزمالك التي فاز بها الأهلى بثلاثية دون رد، بسبب إيقاف محمود متولى، وإصابة الثنائى محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم مدافعى الفريق.
وقرر كولر استمرار استبعاد محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم من مباراة البنك الأهلى لمنحهم أفضل فرصة للتعافى من الإصابة وإستعادة الفورمة الفنية والبدنية استعداداً للظهور في مباريات المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية.
وغاب محمود متولى عن مباراة الأهلى الأخيرة في الدوري أمام الزمالك، والتى فاز بها بثلاثة أهداف دون رد بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المصرى البورسعيدى التي انتهت بالتعادل السلبى.
ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، استعداداً لخوض مباراته ضد البنك الأهلي غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري، ويدخل المارد الأحمر معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لخوض مباراة الغد في إطار سعيه لتأمين قمة الدوري التي يتربع عليها في الوقت الحالي.
وتعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي هي المواجهة الرسمية الأخيرة قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى الدور التمهيدي لمونديال الأندية.
وطالب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بضرورة التركيز فى مباراة البنك الأهلي وعدم الانشغال والتفكير فى منافسات كأس العالم، باعتبار أن موقعة الغد حاسمة فى مشوار الفريق الحمر نحو تأمين القمة وخطوة مهمة نحو استعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى