ads
ads
أهم الأخبارفن و ثقافة

“فنانة عظيمة صاحبة واجب”.. نجوم الفن ينعون الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنانة دلال عبدالعزيز التي وافتها المنية اليوم السبت، بعد صراع مع المرض استمر أكثر من شهرين متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا الذي سبب لها مشاكل صحية كبيرة خلال الفترة الماضية.

ونعى الفنان عمرو دياب الفنانة دلال عبد العزيز – عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) – وقال: “خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان”.

كما نعى الفنان محمد إمام الفنانة القديرة دلال عبد العزيز – عبر حسابه على (تويتر) – وكتب: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. البقاء لله دلال عبدالعزيز.. إخواتي دنيا وإيمي قلبي معاكم وربنا يصبركم”.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي – على صفحتها الرسمية على (إنستجرام) – “هاتفضلي في قلوبنا وذاكرتنا نوارة وحبيبة وطيبة، ربنا يرحمك ويراضيكي، في الجنة حبيبتي إن شاء الله، بنحبك، أرجو الدعاء للنجمة الجميلة التي أبهجت لحظاتنا الأستاذة دلال عبدالعزيز”.

وعلق الفنان ماجد المصري على خبر الوفاة، قائلا: “رحمة الله عليكي.. ربنا يصبر أولادك وحبايبك.. وفاه الفنانة دلال عبد العزيز.. برجاء الدعاء”.

ونعي عمرو سعد الفنانة دلال عبد العزيز وقال: “أشكو بثي وحزني إلى الله .. لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، أشهد الله أنك كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ولنا الله والصبر.. دلال عبدالعزيز في ذمة الله”.

كما نعت الإعلامية بوسي شلبي الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتبت “البقاء لله”.

من جانبها.. كتبت الفنانة سلاف فواخرجي ناعية دلال عبد العزيز: “الله يرحمها”.. بينما علقت الفنانة غادة عادل: “البقاء لله.. الله يرحمها ويحسن إليها ويصبر كل حبايبها”.

كان الإعلامي رامي رضوان، قد أعلن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وقال رامي عبر فيسبوك: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

فيما قال الفنان حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى